الحدثمحلي

الطارف: الوالي يحتفل بعيد الشرطة ويشرف على مراسم تقليد الرتب

أشرف اليوم الخميس 2020/07/23، والي ولاية الطارف السيد حرفوش بن عرعار رفقة السيد رئيس أمن ولاية، والسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي بمقر الوحدة 219 لحفظ النظام بالطارف، على مراسم إحياء الذكرى الـ 58 لتأسيس الشرطة الجزائرية، بحضور السلطات الأمنية،العسكرية والمدنية، أعضاء من الأسرة الثورية، وممثلين عن المجتمع المدني.
في كلمته، أكد السيد الوالي، على جهود الشرطة الجزائرية وبالأخص شرطة ولاية الطارف ودورها المحوري في الحفاظ على النظام العام، بتميز أفرادها بالكفاءة والاحترافية في في تأدية مهامهم خاصة في ظل الظرف الصحي للبلاد بالسهر على تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد وباء كورونا (كوفيد19) السيد الوالي أشاد أيضا بالعمل الجواري التي تقوم به قوات الشرطة، بتقريب هذه الأخيرة من المواطن، وتعميم الثقافة الأمنية بين المواطنين .
وهنأ السيد الوالي بالمناسبة أفراد الأسرة الشرطية بمختلف تشكيلاتها بعيدهم الوطني، ودعاهم إلى التصدي لمحاولات المساس بالنظام العام وأمن المواطنين ، بتسخير جهودهم خدمة للصالح العام، مطالبا إياهم بالاستمرار في تطبيق قوانين الجمهورية خدمة لراحة المواطن وأمنه.
كما أشرف السيد الوالي، على مراسم تقليد الرتب لعدد من أفراد الشرطة من مختلف الرتب، وتكريم رئيس أمن الولاية نظر لمجهوداته وتفانيه خدمة لأمن وسلامة مواطني وسكان الولاية.
مراسلة لـ : خ يحي

هيئة التحرير

هيئة التحرير - جزائرنا موقع إلكتروني إخباري جزائري شامل

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: