أخبار عاجلةالجزائرالحدثمحلي

قوات الجيش الوطني الشعبي تحقق عدة عمليات نوعية يوم أمس

في إطار مكافحة الإرهاب، عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 15 جويلية 2020، على بندقية (01) تكرارية وأغراض مختلفة، وذلك خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة الشاون، بلدية دراڨ، ولاية المدية بالناحية العسكرية الأولى.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بالمسيلة بالناحية العسكرية الأولى، ثلاثة (03) تجار مخدرات وحجزت (26) كيلوغرام من الكيف المعالج و(02) شاحنتين.
فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني(46,8) كيلوغراما من نفس المادة، وذلك إثر عمليتين منفصلتين قرب الشريط الحدودي بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، (04) أشخاص و(19) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة وحجزت (13840) لتر من الوقود الموجه للتهريب، بالإضافة إلى (07) مولدات كهربائية و(07) مطارق ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.
فيما أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ (12) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من عنابة والقالة بالناحية العسكرية الخامسة.

هيئة التحرير

هيئة التحرير - جزائرنا موقع إلكتروني إخباري جزائري شامل

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: