أخبار عاجلةالحدثمحلي

شرطة الوادي تحجز أزيد من 19000 قرص مهلوس

في إطار مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت مصالح الشرطة لأمن ولاية الوادي من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في الإتجار بالمؤثرات العقلية، مع حجز أزيد من 19000 قرص مهلوس.

العملية تمت على إثر استغلال معلومات وردت إلى مصالح الشرطة القضائية لأمن دائرة الرباح بأمن ولاية الوادي، تفيد بوجود شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى إقليم ولاية الوادي.

للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع امتدادات وارتباطات هذه الأفعال الإجرامية، تم تحت إشراف السيد وكيل الجمهورية تكثيف الأبحاث والتحريات المعمقة، ما سمح في أول الأمر من اكتشاف كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة مخزنة ومموهة بإحكام بأحد الأماكن المعزولة قُدرت بـ 10808 قرص مهلوس، وبعد مواصلة التحريات تم توقيف 03 أشخاص كانوا على متن مركبة سياحية، والتي بعد إخضاعها للمراقبة الدقيقة تم ضبط بداخلها وحجز 8610 قرص مهلوس، لتقدر الحصيلة الإجمالية بـ 19418 قرص مهلوس.

العملية النوعية تندرج ضمن جهود المديرية العامة للأمن الوطني في مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، والمساهمة في النشاط الاتصالي الوقائي وحماية صحة الأشخاص والحفاظ عليها، تطبيقا لأحكام القانون الوطني المتعلق بالصحة.
بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

هيئة التحرير

هيئة التحرير - جزائرنا موقع إلكتروني إخباري جزائري شامل

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: